أخر الاخبار

أفضل 5 طرق للحصول على أنترنت مجاني لجميع الدول في العالم 2024

   أفضل 5 طرق للحصول على أنترنت مجاني لجميع الدول في العالم :





 أولا : هل يوجد حقا أنترنت محاني ؟ و كيف ذلك ؟ :
نعم يوجد أنترنت مجاني و يعمل عن طريق الدخول إلى الأنترنت عبر بعض الثغرات الموجودة في البنية التحتية لخوادم الشركة حيث نجد منافذ مفتوحة تمكننا من الاتصال بالأنترنت .
ثانيا : ماذا يحدث عندما تكتشف شركات الاتصال الثغرت ؟ وهل تعاقب المستخدمين ؟ وما هي الاجراءات المتَخذة ضذ المستخدمين الذين استخدموا الثغرة للحصول على الأنترنت المجاني ؟ :
عندما تكتشف الشركة الثغرات ستقوم بغلقها . أما بالنسبة للمستخدمين فمعظم شركات الاتصال لا تقوم بشيء حيال المستخدمين . و إذا قامت بإجراءات ستكون من حظر المستخدم من استخدام الشريحة من 3 أيام إلى أسبوع .
ثالثا : ما هي التطبيقات التي تمكننا من الحصول على أنترنت مجاني ؟ :
لقد جئنا لكم اليوم بقائمة تحمل أفضل 5 تطبيقات تمكننك من الحصول على أنترنت مجاني . أنا لا أظمن لك 100% أنك ستحصل على أنترنت مجاني على شريحتك لكن على الأقل سيستفيد معظمكم إن بحث جيدا .
و الأن سننطلق في القائمة :
1- تطبيق xtunnel vpn هو تطبيق خاص بالاتصال بالأنترنت المجاني عبر عدة بروتوكولات أهمها : udp و tls ...إلخ .


2- تطبيق secure vpn و طريقة عمله تعتمد على بروتوكول udp فقط .


3- تطبيق tls tunnel vpn و هذا التطبيق يعتمد على المستخدم و معرفته بالثغرات حيث يعطيك سيرفر و يترك لك الخيار لاختيار البروتوكول و البورت المناسب لشريحتك .


4- تطبيق http costum قد تكون سمعت بهذا التطبيق من قبل أو رأيته على هاتف صديقك الذي كان يستخدم الأنترنت المجاني على هاتفه . و هذا التطبيق يعتمد على المستخدم بشكل كبير حيث أن المستخدم هو من يأتي بالسيرفر و يختار إعداداته أرجح هذا التطبيق لمن لديهم خبرة في المجال مسبقا حيث هو الأسرع .


5- تطبيق thunder vpn و هو تطبيق يعمل بعدة بروتوكولات سيختار تلقائيا البروتوكول المناسب لك . أنصح المبتدئين في مجال الأنترنت المجاني .


إلى هنا سيكون موضوعنا إنتهي إذا وجدنا تعليقات محفزة فسننشر الجزء 2 من تطبيقات الأنترنت المجاني .
أسامة للمعلوميات - Oussama info
بواسطة : أسامة للمعلوميات - Oussama info
إسم أسامة محمد , جزائري جنسية , عمر 23 سنة , عمل : مطور ويب و تطبيقات أندرويد , الأمن السيبراني , تدوين المعلوماتي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-