أخر الاخبار

أفضل 3 تطبيقات للتداول باستخدام الهاتف

 أفضل 3 تطبيقات للتداول باستخدام الهاتف 



في  الآونة الأخيرة يشهد العالم رقمنة لكل المجالات ( التعليم - الصحة - الاقتصاد ... الخ ) حيث أننا أصبحنا نستخدمه في تنقلنا و في عملنا و في معاملاتنا الكثيرة ، و هذا ما ولّد أسهما و أسواق رقمية يتم التداول فيها لربح المال .

ما هو التداول ؟



هو عملية شراء عملة رقمية افتراضية تكون لها قيمة و لو ضئيلة ( حيث يشهد البتكوين أنه كانت له قيمة لم تتجاوز 0.0001 دولار ) و التبديل بين العملات حيث أن المتداول يقوم بالبيع عند ارتفاع السعر و الشراء عند انخفاضه و له أنواع كثيرة .

ما هي أنواع التداول ؟

للتداول أنواع و أساليب كثيرة منها :

1- تداول العملات الرقمية : 



و يعني التعامل بأشهم افتراضية مشفرة ، يمكن شراؤها و بيعها ، و هي مؤمنة من السرقة و القرصنة ، من أشهر العملات الرقمية البتكوين الذي هو الأعلى سعر و الايثيريوم و غيرها .
2- تداول الفوركس : 




وهو يتم عن طريق تبادل مالي بين زوجين من العملات عن طريق عملية شراء أو بيع ، مثلا من الدولار الأمريكي إلى اليورو الفرنسي ، و إذا كنت متقنا للأساسيات تستطيع تحقيق ضعف رأس مالك في أقل من يوم .
3- تداول الأسهم : 

عن طريق شراء أو بيع أسهم الشركات الموثوقة ( السهم : هو حصة من الشركة إذا ارتفعت أسهمها في السوق تربح و إذا انخفضت تخسر )
هذه كانت أهم أنواع التداول المعروفة بين الناس و لكن كيف يمكن أن تتداول باستخدام الهاتف ؟

أفضل 3 تطبيقات للتداول باستخدام الهاتف :



توجد العديد من التطبيقات للتداول باستخدام الهاتف ، منها الاحتيالي و منها الصادق ، لذلك سنذكر لكم الآن أفضل 3 تطبيقات للتداول عبر هاتفك :

1- Binance : 



وهي أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم ، و هي تمتلك الآن عملة خاصة بها ، فإذا كنت متداول مبتدأ فأنصحك بBinance لسهولة التعامل به ، يمكنك تحميله عن طريق جوجل بلاي أو من هنا

2- Olymp Trade : 



هذه المنصة كذلك من أحد أفضل المنصات للتداول عبر الهاتف خصوصا لسهولتها و سلاستها ، إذا أنك يمكنك البدء الآن و شق طريقك نحو الكثير من الأرباح ، يمكنك تحميلها عن طريق جوجل بلاي أو من هنا 

3- FBS : 



هي شركة تداول تختص بالفوركس ، تمنح بونس يقدر ب 140 دولار إذا استطعت إكمال التداول بنجاح ، أنصح بها للمبتدئين و المحترفين فهي منصة ممتازة في التعامل و لها شعبية كبيرة ، يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي أو من هنا 


و إلى هنا نكون قد ذكرنا لكم أفضل 3 تطبيقات للتداول باستخدام الهاتف ، إذا أعجبكم المقال حفزونا في التعليقات لجزء ثاني .

أسامة للمعلوميات - Oussama info
بواسطة : أسامة للمعلوميات - Oussama info
إسم أسامة محمد , جزائري جنسية , عمر 23 سنة , عمل : مطور ويب و تطبيقات أندرويد , الأمن السيبراني , تدوين المعلوماتي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-